تكفير

30 ديسمبر 2013

عندي حكي كثير مفروض أحكيه، اعتذارات مفروض توصل، كتب مفروض تنقري، واحد مفروض يتباس أو ينهجر أو يمكن أضعف وأهاجر معاه. عندي قصة ما كملت. ودراسة مش راضية تخلص. عندي مناكير لونه زهري من ميلانو -صحباتي بيحكوا أن لونه حلو كثير- عندي كمان وجع بأسفل بطني، بيروح وبيجي. عندي قائمة بالشغلات المفروض أعملها قبل عرس صاحبتي وقائمة تشغيل تلقائية للموسيقى ع وضع “pause” . عندي تمبلر وعندي باث. عندي حبيب وثلاث أصدقاء -المفترض أنهم مخلصين- بس بفضل اكتب ع الدرافتس عوضًا عن أن احكي مع أي حدا فيهم.

_________________

كمان عندي مرارة بخصوص هجري لهاد المكان.

One Response to “تكفير”


شي كلمه : )

